كتاب دليل الطبخ العربى

المتابعون

أرشيف المدونة

الطماطم والقضاء على السرطان

 اذا كنت عزيزي القاري ممن يهتمون بزيادة معرفتهم حول : سرطان البروستاتا ، السرطان ، سرطان البروستاتا المنتشر ، سرطان البروستاتا وعلاجه ، سرطان البروستات وعلاجه ، سرطان البروستات اعراضه ، سرطان البروستات عند الرجال ، سرطان البروستاتة ، علاج سرطان البروستاتا ، الطماطم لعلاج السرطان ، الطماطم تكافح سرطان البروستاتا ،الطماطم المجنونة وعلاج السرطان ، فوائد الطماطم العلاجية والصحية ،علاج للبروستاتا.
 نقدم لك فوائد الطماطم وعلاقتها بعلاج سرطان البروستاتا :
تعتبر الطماطم من الفواكهة الذيذة الطعم الغنية بالفيتامينات   المفيدة لجسم الانسان ومن خلال موقع النادى سنتناول فوائد الطماطم عامة وفوائدها بالنسبة للرجل خاصة .
تكمن أهمية تناول ثمرة الطماطم في أمرين هامين، الأول قشرة الطماطم الحمراء حيث تحتوي على ما يسمى بـمادة الليكوبين المضاد للأكسدة والذي يفيد في تقليل نسبة الكولسترول في الدم والدهون الثلاثية الضارة، إلي جانب أنها تمنع من تطور مرض السرطان إلى المراحل الخطيرة.

أما الأمر الثاني فهو أن ثمرة الطماطم الطازجة تساعد الجسم على امتصاص مادة الليكوبين بشكل أسهل، فالدراسات أظهرت أن مادة الليكوبين تعمل على تقليل فرص الإصابة بسرطان المثانة والرئة والبروستاتا والجلد، وسرطان المعدة.
كما ينصح الأطباء الرجال بأن يواظبوا على تناول حوالى عشر حبات من الطماطم أو منتجاتها بشكل دوري، فذلك يقلل من تعرضهم للإصابة بسرطان البروستاتا بنسبة 35 %.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية