كتاب دليل الطبخ العربى

المتابعون

طرق جديدة لعلاج ضعف الانتصاب


 عزيزي ادم هل تبحث عن:الضعف الجنسي لدى الرجال ،  مشاكل الانتصاب ، علاج ضعف الانتصاب ،الضعف الجنسسي ،  ضعف الانتصاب عند الرجل ، طريقة علاج ضعف الانتصاب ؟؟ ،  طرق علاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب عند الرجال ، ما هي طرق علاج ضعف الانتصاب عند الرجل ؟؟؟ .
من خلال" موقع حواء " قدمنا تعريف مفصل عن الضعف الجنسى عند الرجال خاصة ضعف الانتصاب , كما قدمنا الاسباب العضوية التى تؤدى الى ضعف الانتصاب ,واليوم استكمالا لهذا الموضوع نقدم لكم احدث طرق لعلاج ضعف الانتصاب فقد  تتعدد طرق علاج الضعف الجنسي، حسب سبب الحالة ومدى شدتها وطرق العلاج حسب كل حالة فإذا كان السبب عضوي مثل حالات نقص هرمون التستروستيرون فالعلاج يكون ببدائل الهرمون..

اما إذا كانت أسباب ضعف الانتصاب عامة مثل مرض السكر والضغط وغيره لابد من السيطرة عليها بالمتابعه العلاجية و تغيير العادات اليومية " انقاص الوزن ، الاقلاع عن التدخين ، ممارسة الرياضة و الانتظام بحمية غذائية ".

ويتم علاج ضعف الانتصاب عن طريق ثلاث طرق الأولى العلاج بالأدوية، وهذه الطريقة تفيد فى بعض الحالات المتوسطة، فالعلاج بحقن مواد معينه في القضيب وهذا هو الخط الثاني للمعالجة او استخدام أجهزة السحب التي تعطى للمريض قوة انتصاب لمدة نصف ساعة بدون علاج أو جراحة، ثم العلاج الجراحى ويستخدم فقط فى الحالات التي لا تستجيب نهائيا لاي نوع من انوع المعالجة المذكورة سابقا أو حالة التسريب الكبير فى الأوردة أو بعض الحالات النفسية المزمنة، وهذا العلاج الجراحى يتم بزرع مادة منتصبة داخل النسيج الاسفنجى، وهى عملية بسيطة جدا تضمن الحفاظ على النسيج الاسفنجى وعدم تدميره مما يؤدى إلى شعور المريض بالإحساس الطبيعى مدى الحياة كما لو كان لم يجر أى جراحة وهذه العملية تؤدى إلى قوة انتصاب 100% .وبالتالى التخلص من ضعف الانتصاب الى الابد .

وهنالك بعض الجراحات التي تعالج ضعف الانتصاب  الذي يحدث نتيجة ضعف تدفق الدم في القضيب، ولكن هذه الطريقة تكون فعالة مع فئة قليلة من المرضي. و ينصح الدكتور وائل عموما بضرورة الفحص الدوري لدى الطبيب الإقلاع عن التدخين ،التمرين بانتظام ،تقليل الضغط و التوتر العصبي، اخذ قدر كاف من النوم و الراحة ومعالجة القلق و الاكتئاب.


1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب فلاش

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية